I AniMe

موقع أنمي عربي يهتم بأخبار الانمي الحصرية و هو دليل الأوتاكو في العالم العربي.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. لم يعجبني الترتيب هناك من أفضل منهم بكثير

    ردحذف
  2. وييين نييزكو نيزكو احسن منهم كلهم 😡

    ردحذف
    الردود
    1. والله ميكاسا عمتك انتي ونيزكو
      ولعلمك يا شبشب هذا التقييم ليس فقط على الوجه يا باكا بل على سيرتها و دورها في الأنمي

      حذف
  3. ميكاسا هي الاجمل برأيي لكن على الاقل يجب على نيزوكو ان تكون الثانية

    ردحذف
  4. لالا مو اعجبني ربما اخطئتو مووحلو ابدا

    ردحذف
  5. و ايضا فايوليت ايفرغاردن و نيزيكو و يونا اجمل منهم بكتير

    ردحذف
  6. لا اتفق مكاسل ليست جميله أساساً

    ردحذف
  7. أتفق ميكاسا ألاولى ولاكن كان على نيزوكو أن تكون الثانية

    ردحذف

أجمل 5 فتيات في عالم الأنمي

موقعنا الجديد : animeee.com
اجمل 5 فتيات او اجمل 5 شخصيات نسائية في عالم الانمي ، هذا الترتيب مأخوذ من الانميّات المعروفة فقط يعني الانميات القصيرة أقل من 12 حلقة ليست محسوبة في هذا الترتيب .
Miksa Ackerman arabic

أجمل 5 بنات في عالم الانمي :

موقعنا الجديد : animeee.com

5- هيناتا هيوجا / Hinata Hyuga


الإستيلاء على المركز الخامس! هي نفس الشخصية التي تمكنت من الاستيلاء على قلب اوزوماكي ناروتو . هيناتا هيوجا فتاة جميلة ولكنها خجولة منذ صغرها ، كانت دائما مهذبة وناعمة الكلام. انها دائما تضع رفاهية الآخرين أمام نفسها. أدى هذا إلى اعتقاد الآخرين أنها لن ترقى إلى مستوى النينجا القوي لكنها تثبت أنهم على خطأ. عندما أذهلت ناروتو أخيرا بجمالها ولطفها .
hinata arabic

4- نامي / Nami

الشخصيّة المحبوبة من أنمي ون بيس و ملاّحة طاقم قبّعة القش . كما شهرت بالقطّة اللصّة الفتاة التي تعشق المال و تفعل اي شيئ للحصول عليه . شخصيّة جميلة و جذّابة بإمتياز .
نامي / Nami

3- بوا هانكوك / Boa Hancock

بوا هانكوك شخصية متناسبة بشكل جيد مقارنة بالمظهر الشاذ والمضخم لأخواتها. هي امرأة طويلة جداً ونحيلة ذات شعر أسود طويل يمتد فوق خصرها ، بشرة شاحبة ، ثديين كبيرين ، جبين عالي ، عيون زرقاء ، رموش طويلة ، ضخمة. مثل معظم الإناث في هذه السلسلة ، لديها ضيق الخصر . وقعت في حب بطل القصّة لوفي .
boa hancock

2- اسونا يوكي / Asuna Yuuki

واحدة من شخصيات أنمي فن السف اونلاين . إسونا ليست فقط كل الجمال ، وهي أيضا واحدة من أفضل المبارزين . انها لطيفة جدا . بدأت شعبيتها في العالم الافتراضي ، ولكنها انتشرت على نطاق واسع سواء في الأماكن أو بلا إنترنت أو في مجتمعات الأنمي أيضًا! صديقها كيريتو هو رجل محظوظ.
اسونا يوكي

1- ميكاسا اكرمان / Mikasa Ackerman

أقوى وأجمل امرأة جعلت طريقها إلى رقم واحد في هذه القائمة ! ميساكا أكيرمان ليست مجرد وجه جميل ، ولكن واحدة من أذكى وأقوى شخصيّات هجوم العماقة. لديها إحساس قوي بالصواب والخطأ ويمكن أن تظل رصينة وموجهة في أكثر الأوضاع سوءًا. الجميع يتفقون على أنها جميلة ، و هي أفضل شخصيّة نسائية في انمي الهجوم على العمالقة . تكرس حياتها فقط تدافع عن ارن لانه انقذها من الموت و علّمها كيف تعيش . بإختصار افضل و اجمل شخصيّة في كل الانميّات .
ميكاسا اكرمان

The most beautiful anime girls ever

عن الكاتب

Baha Bechikh

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

I AniMe