I AniMe

موقع أنمي عربي يهتم بأخبار الانمي الحصرية و هو دليل الأوتاكو في العالم العربي.

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 أنميات مشابهة لديث نوت (انميّات ذكاء)

5 أنميات مشابهة لديث نوت


5 أنميات مشابهة لديث نوت

يعتبر انمي ديث نوت بوّابة لمتابعي الانمي لما يحتويه من حماس و تشويق فهو فريد من نوعه حيث أنّ  البطل "لايت" ليس بالشخصيّة الخيّرة مثل باقي الانميات التي غالبا ما يكون فيها البطل يملك مبادئ و أهداف نبيلة و لا يستعمل وسائل شريرة لتحقيق مراده . ففي هذه التدوينة أقدّم لكم أفضل 5 انميات مشابهة لانمي ديث نوت .

 كود جيس Code Geass

 كود جيس Code Geass
قصّته: تتمثل قصّة كود جيس في صراع بين الثوّار و الجيش البريطاني بعد أن ٱحتلت اليابان من طرف بريطانيا و زعيم الثوار و البطل لولوشو آلذي يرتدي قناع و يسمي نفسه زيروا و هو في الأصل إبن زعيم بريطانيا و فعل كل ذلك إنتقاما من أبيه بسبب مقتل أمّه و لأجل أخته نانلي . و قد أخذ قوة الجيس من عند فتاة تدعى س س . الأحداث تشبه ديث نوت فهناك حماس و ذكاء بشكل كبير مثل الصراع بين L و كيرا .عدد أجزاء هذا الأنمي جزئين و كل جزء 25 حلقة .

انمي مونستر Monster

انمي مونستر Monster

قصّته: أنمي منستر قصة الأنمي تدور حول طبيب جرّاح معروف ببراعته  في يوم من الايام بينما هو في المستشفى إذ تأتيه حالتين فبأمر من رئيسه أجرى عملية لشخص غني بينما يفترض به القيام بالعملية الأخرى . ف مات ذالك الرجل فدلت الحيرة و الندم على و تسائل إذا كانت حياة الناس متساوية . إذ تكرّرت الحالة نفسها إذ يأتيه طفل فقير و بينما هو في غرفة العمليات يطلب منه القيام بعملة لشخص اخر فقرر أن لا يعيد نفس الخطأ لإنقاذ هذا الطفل .  هاهو الطفل يكبر و يصبح مجرم و قاتل فإتخذ الطبيب القرار بقتل الوحش الذي أنقذه !  عدد حلقات 75 

انمي Ergo Proxy


انمي Ergo Proxy


قصّته: تعايش البشر مع الاليين سويّا و ذات يوم يصاب الاليّون بفيروس خطير يدعى Cogito  وتبدأ المحققة Mayer  بالتحقيق في المسألة ، ويبدو أن منظمة حكومية تجري تجارب غامضة قد  أدت إلى إنتاج جنس غريب من الرجال الآليين . عدد حلقات الأنمي 23 .

انمي Zank you no terror


انمي Zank you no terror
قصّته: يحدث إنفجار كبير في طوكيوا و هوّية الفاعل لا تزال مجهولة و الدليل الوحيد هو شريط منزّل على الأنترنت وبينما العالب حائر يبحث عن الإرهابيّن يخطّط طفلان في غاية الذكاء لتنفيذ خطّة من أجل إيقاض الشعب و تحريك العالم .

انمي One Outs

انمي One Outs

قصّته: تحكي القصّة عن شاب يلعب و يقامر في البيسبول يقابل لاعب محترف و يخسر معه فيقرّر أن يتدرّب و يعود لمنازلة و عقد رهان الأنمي كله ذكاء و تلاعب نفساني أنصحكم ب مشاهدته .

ملاحظة : هذا الترتيب عشوائي لأفضل الأنميّات مثل ديث نوت .

عن الكاتب

Baha Bechikh

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

I AniMe